القائمة الرئيسية

الصفحات

أجدد الأخبار

كيف تشجع زوجتك وتحفزها؟ الجزء الأول

 


بعض الرجال لا يتفهمون مدي أهمية تشجيعه لزوجته، بعض الرجال لا يقدرون علي فعل هذا في كل الوقت، بعض الرجال لم يلفت انتباههم زعل زوجاتهم عند هذه النقطة..
النهاردة هنتكلم إزاي تشجع زوجتك وتحفزها دايماً .. يارب تعجبكم الفكره ودي هتكون الجزء الأول وتابعو الجزء الثاني ويارب تقدرون تستفادو بيها ~

- هل من الممكن  أن تنمو الوردة بدون أن تسقي بالماء؟؟!
بديهيا لا .. والحب قرين الوردة بحاجة إلي أن يسقي لينمو ويزدهر، وماء الحياة بالنسبة للحب هو التحفيز .. وأقصد بالتحفيز .. إشعال رغبة عارمة وصادقة في نفس المحبوب تدفعه دائماً للبذل والعطاء بحب وإخلاص.

سؤالنا للزوج كيـف تـشعل تلـك الرغبة في زوجتك؟

إن أفضل طريقة تحفز بها زوجتك هو أن تشعرها بأنها امرأه عزيزة .. فالزوجة التي تشعر بأن زوجها يعززها ويتعامل معها علي أنها إنسانة لها شخصيتها المستقله التي يجب أن تُحترم تكون دائماً متحفظة للعطاء والبذل ونشر اريج حبها علي بيتها وزوجها، علي النقيض منها الزوجة التي تشعر بأنها مهانة وأن زوجها يطالبها بإلغاء شخصيتها والدوران في فلكه فقط تعيش حالة من القحط العاطفي، والذي ينعكس علي الزوج والأسرة برمتها.
ولأن المرأة تستعذب الكلام الجميل وعبارات الغزل أنصحك بأن تجعلي لـسانك دائمـاً كلمـات التحفيز التي تسعد زوجتك وتشعرها باعتزازها، ولأنها كريمة في عينيك مثل : 
أنت أميرة قلبي ومليكة فؤادي .. إن نظرة حب من عينيك كافية لإعطائي شُحنة أتحدي بها الكون .. أينما أسر يظل المكان الذي أنت فيه قبلة قلبي ... وغيرها من الكلمات التي يري الزوج وتأثيرها علي زوجته وأنها تحب سماعها.
reaction:

تعليقات